4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 مايو 2020 09:57 م
عقّب السفير الأمريكي في إسرائيل ديفيد فريدمان، على منح "كنيست" الإسرائيلي الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة.
ورحب فريدمان في تغريدة له عبر "تويتر"، بتشكيل الحكومة الجديدة، مُشيراً إلى أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع القيادة الجديدة في إسرائيل بغية توطيد أواصر العلاقات بين الدولتين، كما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).
وكانت الحكومة الجديدة، قد عقدت مساء اليوم أولى جلساتها حيث كانت احتفالية في "كنيست".
وقال رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، إنّ "مهمة الحكومة الأولى تتمثل في تشكيل المجلس الوزاري المعني بمكافحة فيروس (كورونا)"، مضيفاً أن المواضيع الأخرى المطرحة على جدول أعمال الحكومة هي، المساعدات الاقتصادية.